you+you.





Positive thoughts to get you through the middle of the week, courtesy of small talk studio.

19 comments:

jillian :: cornflake dreams. said...

love that first sign, the arrows are great. xoxo jillian:: cornflake dreams

Jenna Lee said...

Love the first one. Sometimes a little inspiration is helpful mid-week! Thanks!

Cassandra Dias said...

What pretty illustrations!

wishful nals said...

love these! xo

CourtneyJoe said...

Wonderful post, I love the design!

Unknown said...

شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض

Unknown said...


جلي رخام بينبع
شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة

شركة تنظيف بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش بينبع

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف خزانات بينبع

مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة

Unknown said...


شركة مكافحة حشرات بينبع

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة

شركة تنظيف منازل بينبع

شركة تنظيف شقق بينبع
شركة جلي بلاط بينبع
نقل اثاث بالمدينة المنورة

نقل اثاث بينبع

شركة تنظيف بينبع

شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

غسيل سجاد بالمدينة المنورة

Unknown said...


غسيل خزانات بالمدينة المنورة

غسيل خزانات بينبع

تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة

تنظيف شقق بالمدينة المنورة

تنظيف شقق بينبع

تنظيف منازل بينبع

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة


تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة نقل اثاث بينبع

Unknown said...


غسيل سجاد بالدمام

شركة تنظيف سيراميك بالمدينة المنورة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

مكافحة حشرات بينبع

فني كهربائي بالمدينة المنورة

سباك بالمدينة المنورة

نقل عفش بينبع

نقل عفش بالمدينة المنورة

شركة مكافحة النمل الابيض بينبع

رش حشرات بالمدينة المنورة

شركة غسيل خزانات بالمدينة

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

معلم كهربائي بالمدينة المنورة

رنوش حسين said...



تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة


شركة تسليك مجارى بالمدينة المنورة


كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة


افضل شركة كشف تسربات المياه


تنظيف خزانات بالمدينة المنورة


شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة


غسيل خزانات بالمدينة المنورة


شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة


مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


شركة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة


شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة


شركة رش مبيدات


شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة


شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة


شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة


تنظيف منازل بالمدينة المنورة


شركة تنظيف بالمدينة المنورة


شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة


غسيل كنب بالمدينة المنورة


شركة نقل عفش بالمدينة المنورة


نقل عفش بالمدينة المنورة


نقل اثاث بالمدينة المنورة


شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة


شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة


تنظيف شقق بالمدينة المنورة


شركة غسيل شقق بالمدينة المنورة


غسيل شقق بالمدينة المنورة


شركة تنظيف بالمدينة المنورة


تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة





nor elshark said...

Power Company is considered one of the best cleaning companies in Dammam and the Eastern Province in the Kingdom of Saudi Arabia, and the company has a team of workers who have extensive experience in various cleaning, sterilization and pest control operations, and we in the company work various services with the best possible tools imported from abroad in order to ensure the best service Possible for our clients.
شركة تنظيف بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
شركة تنظيف كنب بالدمام
شركة القوة
شركة تنظيف خزانات بالاحساء
شركة تنظيف خزانات بالدمام

rahma3 said...

Heater Installation Chicago, IL

In the event that you haven't taken the steps to safeguard your cooling system — both central and window air conditioners — you could be in the hot seat. Studies have suggested that air conditioners play a vital role in expelling the pollen from the room thus reducing the risk of an assault. This rapid air exchange—large fans can purge a house of hot air in two to three minutes—not only removes built-up heat yet also creates a pleasurable breeze. Inspect, clean, or modification air filters once per month in your central air conditioner, furnace, and/or heat pump.ارخص شركة تنظيف بالرياض


Not only does a well maintained air flow conditioning system provide a work environment that allows increased productivity by employees but your customers will also be happy to become there as they enjoy relief from the searing temperature ranges outside. Before air conditioning became prevalent, Atlanta was known for heatstroke and additional illnesses because of the extreme temps found in Georgia.
خدمات غسيل البيوت فى الرياض

Fraser & Mountain Pty Ltd has the capability, the skills, as well as the knowledge to supply and set up air conditioning and mechanised services. Some companies promise concern service and reduced prices for service calls to customers who have maintenance contracts. In addition, it is important to work on your air conditioner now to avoid its breaking down during the summer months when it is compelled to do more work.ارخص شركة تنظيف بالرياض
خدمات غسيل البيوت فى الرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
ارخص شركة تنظيف بالرياض
خدمات غسيل البيوت فى الرياض



Our service plans, ChillerGuard and SafeCool, cover the service and maintenance of chiller and precision air conditioning units respectively. The majority of those would not possess been at ALL obvious to me, so should I ever find myself living in a house with central air conditioning, you'll have saved me a lot of trouble! Shifting your air conditioning device could be a daunting task, yet if the unit is definitely not properly leveled, this may fail to function properly and could trigger refrigerant leaks.شركة تنظيف مكيفات بالرياض

mohamedsaad said...

clean1
clean2
clean3
clean4
clean5
clean6
clean7
clean8
clean9
clean10

Nogom Almethaliah said...

تنظيف المنزل تعتبر مهمة تنظيف المنزل من المهام اليومية التي تلقى على عاتق كلّ ربة منزل، حيث إنّ تنظيف الغرف، والمطبخ، والأفنية الخارجية، والحمامات يتطلب وقتاً طويلاً وجهداً مضاعفاً للاستمتاع بشعور النظافة طوال الوقت، ولم تعد مهمة تنظيف المنزل صعبةً على ربة البيت وذلك لامتلاكها أدوات كهربائية تعينها على أداء جزء كبير من الأعمال المنزلية، الأمر الذي خفف العبء الكبير عنها، وسنذكر في هذا المقال طرقاً سهلة لتنظيف وترتيب المنزل بشكل عملي وبسيط، وتساعد على إنجاز الأعمال بطريقة سلسة، وبجهد أقل.

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء
شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف فلل بالدمام

arabaso said...


يتجاهل الكثير من الناس أضواء التحذير المزعجة أو لديهم خدمة صيانة دورية للسيارات وقد يؤدي هذا الجهل إلى حوادث غير متوقعة وإصلاحات باهظة الثمن في كثير من الأحيان. يمكن للصيانة المجدولة ، بما في ذلك تغيير الزيت الروتيني والخدمات الموصى بها من قبل الشركة المصنعة اكتشاف المشكلات قبل تصاعدها. ما قد يكون مشكلة بسيطة للغاية الآن قد يتطور بسرعة إلى مشكلة تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة للغاية إذا لم تتم معالجتها على الفور من قبل ميكانيكي ماهر.

لماذا تحدث الحوادث غير المتوقعة

السلامة هي الشغل الشاغل عند إهمال صيانة السيارة. يمكن أن تؤدي الأعطال الميكانيكية إلى وقوع حادث خطير أثناء القيادة. في عدد من الحالات ، يكون سبب هذه الأعطال هو التآكل العادي أو نقص الصيانة المناسبة. قد تؤدي مشكلة بسيطة مثل شفرات المساحات الممزقة أو المتشققة إلى إضعاف الرؤية. تتآكل الفرامل بمرور الوقت.

كلما زادت قيادتك لسيارتك واستخدمت الفرامل ، زاد تآكلها. ومن ثم ، يجب استبدالها في نهاية المطاف. يمكن أن تؤدي الفرامل المعيبة إلى وضع شديد الخطورة. لماذا المخاطرة بحادث بينما يمكن تفاديه بسهولة؟

في زيارتك لشركة متخصصة في العناية بالسيارات بانتظام ، من أجل رعاية وصيانة السيارات المجدولة ، يقوم مقدمو الخدمة بفحص سيارتك بدقة لإبلاغك بأي إصلاحات مطلوبة. كما أنهم يساعدونك عندما يتعلق الأمر بالإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول صيانة سيارتك.

تعرف على سبب توقف المركبات عن العمل

ليس هناك ما هو أسوأ من انهيار سيارة في منتصف الطريق. إذا حدث هذا ، لديك خياران متبقيان - إحضار سيارتك إلى أقرب متجر خدمة سيارات أو سحبها. دعنا نتحقق من أهم أسباب تعطل السيارة لأن معرفتها ستساعدك على تجنب مثل هذه المشكلات.

ارتفاع درجة الحرارة هو أحد الأسباب الشائعة لتعطل السيارة. قد ينتج هذا عن خلل في نظام التبريد للسيارة ، خاصة خلال أيام الصيف. لإبعاد هذه المشكلة ، من المهم دائمًا فحص مستويات السوائل في نظام التبريد بانتظام. يمكن أيضًا تشغيل السخانات لتحويل الحرارة بعيدًا عن محرك سيارتك.
لسوء الحظ ، لا تعطي البطارية أي تحذير قبل نفاد الطاقة. غالبًا ما تحدث البطاريات الميتة أو الفارغة بسبب خلل في المولد. قد يحدث ذلك أيضًا بسبب ترك أضواء السيارة مضاءة عن طريق الخطأ في الليل. إذا استغرقت سيارتك وقتًا أطول لبدء التشغيل ، فقد تنفد البطارية في أي وقت قريبًا. لتجنب هذه المشكلة ، تأكد من اختبار البطارية باستخدام جهاز اختبار بسيط متوفر في المتاجر المحلية.
وبالتالي ، فإن أخذ سيارتك إلى خدمات التنظيف والتفاصيل المنتظمة للسيارة في كالجاري من أجل الصيانة المناسبة للسيارة هو أفضل وسيلة للتأكد من أن سيارتك لا تتعطل. نأمل أن يساعدك تذكر نصائح الأمان على منع وقوع الحوادث.


صيانة مرسيدس الرياض

صيانة بي ام دبليو

صيانة رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات

seocom said...



شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة

تستعد فرق شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة لإحداث نقلة نوعية كبيرة في تنظيف سجاد بأحدث ماكينات البخار الخاصة لإزالة البقع الصعبة في كل أركان السجادة مهما كانت صعوبتها أو عمق تواجدها حتى وإن كان صعب الوصول لها وذلك بالتعاون مع أمهر فريق عمل ذو خبرة كبيرة مع الإنتهاء من العمل سريعاً و بجودة مضمونة بمبيدات مصرح بها من وزارة الصحة .
___________________
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
تعمل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة على الرش الفعال بمبيدات متخصصة في إبادة الحشرات بالمنزل دون رائحة وأيضاً بدون مغادرة البيت وتستخدم أقوى المبيدات وافضل طرق الرش الآمنة للقضاء على كافة أنواع الحشرات سواء كانت زاحفة أو طائرة فيتمتع الفريق بالمهنية وأحدث معدات وأدوات مستخدمة لرش الحشرات داخل المنازل وبالحدائق أيضاً .


___________________
شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة
هناك العديد من المميزات المتوفرة لدى شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة مثل أنها الأولى على المستوى المحلي التي تقدم خدمات إبادة بحرفية فهدفها هو إرضاء العميل وتقديم أفضل خدمة له على أيدي أكفأ المتخصصين باستخدام مبيدات حشرية ذات صناعة ممتازة مما يعني أنها تتمتع بأمان وجودة عالية لتقضي على النمل الابيض من أول عملية رش سوف تقوم به

seocom said...


شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة
شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة تقوم تهتم بأعمال التخلص الفوري من الطيور وبقايا عشش الحمام لمنع تراكم البراز فيتسبب بتواجد الذباب والجراثيم والتي تؤثر بالسلب بدورها على صحة الإنسان لذا نوفر الأجهزة والمواد التي تبعده عن المكيفات والاسطح والشبابيك ولا تقتله وذلك بوضع أسلاك شائكة أو جل أو جهاز يصدر صوت مخيف للحمام لتلبية طلبات العملاء بأي مكان .




_________________________________
شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة
شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة تساعد كل من يعاني من وجود أسراب الطيور فوق المسكن الخاص بك لأننا شركة محترفة وفريق عمل ممتاز للمكافحة وتقديم الحل السريع للتخلص منها بتركيب طارد الحمام وتركيب صناديق حماية للمكيفات وعمل متابعة دورية بتقنيات حديثة وطرق تقليدية مثل الشبك الأمامي أو الجل المخصص للحمام لذا يرجى الإستعانة بنا فوراً .




____________________________
شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة

يعتمد بعض العملاء على شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة لذا نأخذ ما تريد بيعه ونقدمها لهم بكل فخر فعندما تكون لديك قطعة أثاث قديمة مصنوعة من أخشاب نادرة وقيمة وهذا يجعل الحصول عليها فرصة لا تضيع كما أن شراء الأثاث المستعمل يساعد في عملية تدوير ما لدينا من الأغراض القديمة بثمن زهيد لكي تزين منزلك بأقل الأسعار لذا اطمئن معنا عبر الأرقام الآتية ولا تتردد .

خدمات منزلية said...

مكافحة حشرات بجدة
عزل اسطح بجدة
انشاء مسابح بجدة
تنظيف بجدة
تنظيف مكيفات بجدة